البنداري وكيلا للنقابة العامة للبيطريين.. والحسيني أمينا عاما

السبت، 27 يونيو 2026 06:05 م
البنداري وكيلا للنقابة العامة للبيطريين.. والحسيني أمينا عاما الدكتور مجدي حسن النقيب العام للأطباء البيطريين

كتبت آية دعبس

عقد مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، اليوم السبت 27 يونيو، جلسة إجرائية برئاسة الدكتور مجدي حسن، النقيب العام للأطباء البيطريين، وذلك لانتخاب هيئة المكتب ومقرري اللجان الفرعية بالنقابة العامة.

وأعلن النقيب العام أن مجلس النقابة العامة أسفر عن انتخاب الدكتور أحمد البنداري وكيلاً للنقابة العامة للأطباء البيطريين، والدكتور الحسيني عوض أميناً عاماً للنقابة، كما تم انتخاب الدكتور أيمن حلمي أميناً عاماً مساعداً.

 

تشكيل هيئة مكتب نقابة الأطباء البيطريين

كما انتخب المجلس الدكتور محمود حمدي أميناً للصندوق، والدكتور محمد الشاطبي أميناً مساعداً للصندوق.

وهنأ الدكتور مجدي حسن أعضاء هيئة المكتب المنتخبين، متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم، مؤكداً علي أهمية العمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة، وبذل المزيد من الجهود لحل مشكلات الأطباء البيطريين وتذليل العقبات أمامهم، بما يسهم في تطوير المهنة والارتقاء بدورها في خدمة المجتمع.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة