نقابة الأسنان تشكر الصحة والداخلية على دعم طبيبة شبرا الخيمة

الخميس، 25 يونيو 2026 03:04 م
نقابة الأسنان تشكر الصحة والداخلية على دعم طبيبة شبرا الخيمة نقابة أطباء الأسنان

كتبت آية دعبس

تتابع نقابة أطباء الأسنان بشكل لحظي كافة التطورات المتعلقة بواقعة الاعتداء على طبيبة أسنان مركز طبى الكابلات فى شبرا الخيمة.

 

الاعتداء على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة

وتؤكد النقابة كامل ثقتها في النيابة العامة ومؤسسات الدولة المصرية، وإيمانها الراسخ بأن الحقوق ستعود لأصحابها بفضل سيادة القانون، وتنتظر النقابة نتائج التحقيقات النهائية مع التأكيد على استمرار دعمنا الكامل لطبيبة الأسنان حتى استعادة حقها كاملاً.

وفي هذا الصدد، تتوجه النقابة بخالص الشكر والتقدير إلى وزارة الصحة والسكان على موقفها الداعم، وتوجيهات وزير الصحة والسكان أ.د. خالد عبد الغفار لقيادات الوزارة بمساندة وزيارة الطبيبة وتوجيه كافة أنواع الدعم، وكذا التواجد الميداني والمباشر للسيد نائب وزير الصحة د. محمد الطيب لمتابعة الموقف بالكامل.

كما تعرب النقابة عن بالغ تقديرها لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة والتدخل الحاسم، والذي أسفر عن ضبط كافة المعتدين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، ونؤكد على كامل دعمنا لطبيبة الأسنان لحظة بلحظة على كافة المستويات وإيماننا التام بسيادة القانون على الجميع.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة