قرر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، والمتأخرة من الموسم المنقضى، تزامنا مع انطلاقة الموسم الجديد.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وجاء قرار صرف جزء من المستحقات بالاتفاق بين مجلس الزمالك وإدارة الكرة وعلى رأسها جون إدوارد المدير الرياضى للفريق، ليتم صرف المستحقات خلال شهر يوليو وبالتحديد مع اطلاق الاستعداد للموسم الجديد، ويأتي صرف جزء من المستحقات في إطار خطة الإدارة لتهيئة الأجواء قبل بداية الموسم.
انطلاق فترة الاعداد
وحدد جهاز الكرة بنادى الزمالك، موعد انطلاق فترة الاعداد للفريق الأول لكرو القدم، استعدادا للموسم الجديد على أن تكون خلال النصف الأول من يوليو المقبل
الزمالك يدرس اقامة معسكر خارجى
ومن المقرر أن يقوم جهاز الكرة بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالموسم الجديد من ملعب التدريب والاستقرار على الدخول في معسكر خارجى من عدمه.
وتدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عدة عروض مقدمة لإقامة معسكر إعداد خارجي للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك فى إطار الاستعداد للموسم الجديد، والعمل على تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل قبل انطلاق المنافسات الرسمية.