نتنياهو: نسعي لتقليص اعتماد إسرائيل على الولايات المتحدة في مجال التسليح

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 03:07 م
نتنياهو: نسعي لتقليص اعتماد إسرائيل على الولايات المتحدة في مجال التسليح بنيامين نتنياهو

0:00 / 0:00
أ.ش.أ

كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، عن سعي إسرائيل إلى تقليص اعتمادها على الولايات المتحدة في مجال التسليح وبناء قدرات عسكرية أكثر استقلالية.

أين أدلى نتنياهو بهذه التصريحات؟
 

وقال نتنياهو - خلال لقاء مع ضباط احتياط في تجمع "جوش عتصيون" الاستيطاني بالضفة الغربية بحسب ما نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية - "إن إسرائيل تحتاج إلى التحرر من الاعتماد على الدعم العسكري الأمريكي وإنشاء منظومة تسليح مستقلة، رغم تأكيده تقديره للدعم الذي قدمته واشنطن".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة